ثورة 25 يناير 2011 في مصر

النتيجة النهائية للاستفتاء علي تعديل الدستور

المشاهدات:


 أعلن المستشار الدكتور محمد أحمد عطية، رئيس اللجنة القضائية العليا المشرفة على الاستفتاء، أن 77.2% ممن شاركوا في الاستفتاء وافقوا على التعديلات الدستورية التي جرى التصويت عليها أمس السبت 19 مارس،وأضاف أن 22.8% لم يوافقوا على التعديلات الدستورية.

وقال المستشار الدكتور محمد عطية، النائب الأول لرئيس مجلس الدولة ورئيس اللجنة القضائية العليا المشرفة على استفتاء التعديلات الدستورية: إن جملة من أدلوا بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 18 مليون مواطن، منهم 14 مليونا وافقوا على التعديلات بنسبة بلغت 77.2% في مقابل قرابة 4 ملايين صوتوا برفض هذه التعديلات بنسبة 22.8%.

وأضاف المستشار عطية أن إجمالي من لهم حق الاستفتاء بلغ 45 مليون مواطن، فيما كانت نسبة الحضور منهم 18 مليونا و537 ألفا و954 مواطنا بنسبة حضور 41.19%.

Stumble This Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: النتيجة النهائية للاستفتاء علي تعديل الدستورAdd To Yahoo

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Choose your language

Arab to Chinese (Simplified) BETA Arab to English Arab to French Arab to Italian Arab to German Arab to Japanese BETA Arab to Korean BETA Arab to Russian BETA Arab to Spanish
by : elhasriat


Sponsored Links

Blog Archive

Followers